لمحة أخبارية
Print This Post
إستقبال / الأخبار / بلاغ حول فتح باب الترشحات لتقديم طلبات مشاريع من طرف الجماعات المحلية التونسية بالشراكة مع نظيراتها الفرنسية، وذلك في إطار التعاون اللامركزي التونسي الفرنسي لسنة 2023.

بلاغ حول فتح باب الترشحات لتقديم طلبات مشاريع من طرف الجماعات المحلية التونسية بالشراكة مع نظيراتها الفرنسية، وذلك في إطار التعاون اللامركزي التونسي الفرنسي لسنة 2023.

تعلن وزارة الداخلية عن فتح باب الترشحات لتقديم طلبات مشاريع من طرف الجماعات المحلية بالشراكة مع نظيراتها الفرنسية، وذلك في إطار التعاون اللامركزي التونسي الفرنسي لسنة 2023.
تتم المشاركة بتقديم مشروع مشترك بين جماعة محلية تونسية ونظيرتها فرنسية، ينفذ لمدة سنة، بتمويل جزئي من وزارة أوروبا والشؤون الخارجية الفرنسية،
وقد تم تحديد المحاور الأربعة التالية لتقديم مقترحات مشاريع:
1) التهيئة الترابية، تخطيط المدن والفضاءات العمومية،
2) البيئة، المناخ، النجاعة الطاقية والتصرف في الشريط الساحلي،
3) التراث والثقافة،
4) إدارة الأزمة الصحية.
وعلى كل جماعة محلية راغبة في تقديم مقترح مشروع مشترك مع نظيرتها الفرنسية، الاطلاع على مقتضيات المشاركة الموجودة على العنوان الإلكتروني التالي:

http://bit.ly/3HAnesw
وإيداع ملف الترشح لطلبات المشاريع في إطار التعاون اللامركزي التونسي الفرنسي بعنوان سنة 2023، يتضمن جميع الوثائق المنصوص عليها بمقتضيات المشاركة، فـي أجـل أقصاه يـوم 03 أفـريل 2023،
مباشرة بمكتب الضبط المركزي لوزارة الداخلية أو إرسالها عن طريق البريد إلى العنوان التالي:
وزارة الداخلية (الشؤون المحلية: الإدارة العامة للعلاقات الخارجية والتعاون اللامركزي الدولي) شارع الحبيب بورقيبة 1001 تونس.
ولا يقبل كل ملف ترشح يرد بعد الأجل المحدد أعلاه.
للاستفسار أولطلب مزيد من التوضيحات يمكن الاتصال بالسيد لطفي بكاري مدير التنسيق وإعداد اتفاقيات التعاون اللامركزي الدولي بالإدارة العامة للعلاقات الخارجية والتعاون اللامركزي الدولي بوزارة الداخلية ( 70 243 818/ lotfi.baccari@minal.state.tn).

Vérifiez également

قائمة في القباضات المالية والبلدية التي ستؤمن حصة عمل استثنائية يوم السبت 28 أكتوبر 2023 من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة منتصف النهار

قائمة في القباضات المالية والبلدية التي ستؤمن حصة عمل استثنائية يوم السبت 28 أكتوبر 2023 …